من نحن

الأسطول والنشاط

حافلة / مترو / السكك الحديدية

شبكة خطوط الحافلة

الخطوط

2014عدد الخطوط البينات
11 الخطوط الحضرية
78 الخطوط الضحوية القصيرة
132 الخطوط الضحوية الطويلة
221 المجموع
6802,75 طول الشبكة ذهابا وإيابا (بالكلم)

 

الأسطول

مجموع الأسطول البيانات
نسبة التطور 2014 2013
-9,70% 1 126 1 247 الأسطول المسند في 31 ديسمبر
-8,22% 1 146,2 1 248,8 معـدّل الأسطـول المسند
-6,45% 712,4 761,5 معدّل الأسطول الجاهز للإستغلال
1,93% 62,15% 60,98% نسبة الأسطول الجاهز للاستغلال
-7,22% 592,2 638,3 معدل الأسطول المستعمل أيام العمل
1,09% 51,67% 51,11% نسبة  الأسطول المستعمل أيام العمل
-7,15% 527,9 568,5 معدل الأسطول المستعمل كامل أيام الأسبوع
1,17% 46,06% 45,53% نسبة الأسطول  المستعمل كامل أيام الأسبوع

الشبكة الحديدية

أسطول الشبكة الحديدية

مجموع الشبكة الحديدية البيانات
نسبة التطور 2014 2013
0,00% 207 207  الأسطول المسند في 31 ديسمبر
3,09% 207 201 معـدّل الأسطـول المسند
3,60% 143,0 138,0 معدّل الأسطول الجاهز للإستغلال
0,52% 69,07% 68,71% نسبة الأسطول الجاهز للاستغلال
-8,58% 101,0 110,5 معدل الأسطول المستعمل أيام العمل
-11,27% 48,80% 55,00% نسبة  الأسطول المستعمل أيام العمل
-8,64% 93,3 102,1 معدل الأسطول المستعمل كامل أيام الأسبوع
-11,40% 45,06% 50,86% نسبة الأسطول  المستعمل كامل أيام الأسبوع

 

  • بلغ معدل عمر عربات المترو في 31 ديسمبر 2014،  19 عاما و 10 أشهر، مقابل 18 عاما و 10 أشهر سنة 2013 . ويتركب أسطول شبكة المترو سنة 2014 من 134 عربة من نوع SIMENS ( 25 عاما و 11 شهرا) و 55 عربة من نوعCITADIS  (5 أعوام و 3 أشهر). يتركب أسطول خط ت ح م من 18 عربة بلغ عمرها 36 عاما و 11 شهرا.
  • سجّلت نسبة الأسطول  المستعمل  على  خطوط شبكة المتر انخفاضا بـنسبة  10,52 %   بسبب النقص في  عربات  المترو من نوع   SIMENS .
  • سجّلت نسبة  الأسطول المستعمل  على  خط ت.ح.م  انخفاضا بنسبة 24,63 % بسبب أشغال تهيئة خط ت.ح.م.
© 2018 Transtu تونس
أنجز من قبل TANITWEB