فضاء الصحفيين

استـعــدادات شركة "نقل تونس" لشهر رمضان المعظّـــم 1439 هــ/2018 م

 العرض خلال شهر رمضان :

 

مواكبة لتنقّــلات حرفائها خلال شهر رمضان  وانسجاما مع خصوصيات هذا الشهر الكريم، تولّـت شركة  "نقل تونس" برمجة سفرات خطوطها بصفة تتلاءم مع الأوقات الإدارية وأوقات المؤسّـسات المدرسية والجامعية. وتشمل هذه البرمجة على 8610 سفرة يومية منتظمة تؤمّـنها 601 حافلة إلى جانب 833 سفرة يومية يؤمّـنها أسطول الحافلات المخصّـص للنقل المدرسي والجامعي المتكوّن من 173 حافلة.

 

أمّـا بخصوص الشبكة الحديدية فإنّ خطوط المترو ستؤمّـن يوميا 1078 سفرة في حين سيتجاوز عدد سفرات الخط الحديدي تونس-حلق الوادي-المرسى 124 سفرة وذلك بواسطة 116 عربة مترو و7 أرتال على الخط ت.ح.م.

 

وسيتمّ تدعيم العرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان من حيث عدد السفرات ومن حيث توقيتها وذلك مواكبة لتطوّر طلبات التنقّــل و للحركة التجارية التي تشهدها الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر خاصة خلال الفترة اليومية.

وتجدر الإشارة إلى أنّه بإمكان الحرفاء الاطلاع على مواعيد آخر السفرات قبل الإفطار وأولاها وآخرها بعد الإفطار بالمحطات وعلى الموقع الرسمي للشركة : www.transtu.tn

 

حمــلــة الســلامة والتعـــايش :

 

وبمناسبة حلول هذا الشهر الكريم ، تنظم شركة "نقــل تونس" حملة "الســلامة والتـعايش" التي تتوجه من خلالها بالتحسـيـس إلى أعوانها وحرفائها ومختلف مستعملي الطريق . وفي إطار هذه الحملة التي تحمل شعار "رمضان : سلوك حضاري ومسؤولية "، تمّ إعداد مطويات موجّـهة إلى الحرفاء  تتضمّـن مواقيت السفرات ونصائح إلى جانب إمساكية الشهر الكريم.

 

كما سيتمّ تركيز لافتات بجميع المحطات الرئيسية ومحطات الترابط إضافة إلى المستودعات التابعة للشركة. كما أعدّت الشركة لوحات تحسيسية كبيرة الحجم تمّ تركيزها بمواقع العمل، تتضمّـن نصائح حول السلوك الغذائي الواجب توخّـيه في شهر رمضان خاصة في حالات الإصابة بأمراض مزمنة .

© 2020 Transtu تونس
أنجز من قبل TANITWEB